آخر الأخبار

جريمة قتل تهز دوار القدادرة ضواحي النواصر 

احمد ريان 

اقليم النواصر ـــ إهتز دوار القدادرة ضواحي مدينة النواصر، صباح يوم الإثنين 15 نونبر 2021، على وقع إكتشاف جثة مجهولة الهوية و الجنس بدون أطراف و متفحمة وسط الغابة المجاورة للدوار المذكور.

الواقعة إستنفرت السلطات المحلية و الأمنية و الوقاية المدنية، وتضيف مصادرنا أنه حل بمسرح الجريمة الرائد أمين زروال قائد سرية الدرك الملكي بالنواصر مرفوقا بعناصر المركز القضائي التابعة لسريته و دعم من قواد المراكز الترابية التابعة لنفوذ هذه السرية و كذا عناصر الشرطة العلمية بجهوية الدار البيضاء و قامت بالإجراءات الضرورية قبل نقل جثمان الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى الطب الشرعي بالرحمة بالدار البيضاء تنفيذا لتعليمات السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء.

بعدها باشرت عناصر الدرك الملكي بحثا قضائيا بقيادة قائد السرية بنفسه تحت إشراف السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف المذكورة والتي أفضى إلى التوصل إلى هوية الهالك رغم تفحم جثته و إنعدام أي أثر يدل على هويته زيادة على أطرافه المفقودة.

ويعد الهالك أحد أبناء دوار القدادرة متزوج و أب لطفلين تغيب عن منزله منذ يوم السبت الماضي على غير عادته و لم يفضي بحث أفراد عائلته عنه الى أية نتيجة.

وأفاذ مصدرنا أن مجهودات الباحثين بمسرح الجريمة أفضت الى العثور على مفتاح وسط رماد الحريق الذي تم إضرامه بالجثة و تبين فيما بعد أنه يخص آلة رافعة كان يعمل عليها الهالك بمدينة بوسكورة ليتأكد لهم أن الجثة تخص المتغيب المذكور و للتأكد من الأمر علميا أشرفت عناصر الشرطة العلمية التابعة لجهوية الدار البيضاء على أخذ عينات حمض نووي من والدي المتغيب لإخضاعها للتحليل و المقارنة مع العينات التي أخذت من الجثة بالمختبر الجيني للدرك الملكي بالرباط.

و قد تمكن المحققون من التوصل إلى مجموعة من أسماء أصدقاء الهالك من محيطه بالدوار و كذا بمكان عمله تم الإستماع الى إفاداتهم جميعا و كان من بينهم الجاني الذي حاول في البداية إنكار علاقته بالهالك قبل أن يضيق عليه الخناق بعدما واجهه المحققون بأدلة تثبت عكس ذالك فخر معترفا بأنه جالس الهالك بمكان العثور على جثته لمعاقرة الخمر قبل أن ينشب بينهما خلاف تحول إلى عراك إستعمل فيه الجاني عصا إنهال بواسطتها على رأس الهالك فأرداه قتيلا، و لطمس معالم جريمته قام بإضرام النار في جثته و غادر مسرح الجريمة في إتجاه منزله بمدينة الدروة.

الجاني وضع تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول دوافع إقترافه لجريمته وباقي حيثياتها.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

7°C
Scattered clouds
الأربعاء
18°C
12°C
الخميس
17°C
11°C
الجمعة
18°C
12°C
السبت
19°C
12°C
الأحد
19°C
11°C
الإثنين
21°C
13°C
الثلاثاء
19°C
12°C
%d مدونون معجبون بهذه: