آخر الأخبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

بني ملال .. جامعة السلطان مولاي سليمان تنظم ندوة تدريبية وتوعوية حول فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز 

بني ملال ـــ على هامش الحملة الوطنية للتوعية وفحص الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وفيروس نقص المناعة البشرية في الأوساط الأكاديمية ، تنظم جامعة السلطان مولاي سليمان بالتعاون مع مديرية الصحة الإقليمية بني ملال – خنيفرة والمنظمة الإفريقية لمكافحة الإيدز (أوبالس) ندوة تدريبية وتوعوية حول فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز تحت شعار: احصل على المعلومات ، واخضع للاختبار والمشاركة ، الاثنين 6 ديسمبر 2021 الساعة 10 صباحًا في قاعة المؤتمرات بكلية العلوم والتقنيات في بني ملال.

وتأتي هذه الحملة أيضا في إطار الجهود التي يبذلها المغرب في إطار استراتيجيته الوطنية للنهوض بصحة المراهقين والشباب ، والتي تولي أهمية كبيرة للوقاية وإتاحة المعلومات الصحيحة. كما تهدف إلى توعية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والفنيين وإشراكهم في تعزيز الصحة الجنسية والإنجابية ، وفي الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً والإيدز وتسهيل الوصول إلى خدمات الكشف المبكر.

وتحقيقا لهذه الغاية ، سيتم خلال هذه الحملة إقامة منصة تحري ضد الإيدز وغيره من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي عند مدخل قاعة الاجتماعات ، حيث ستقدم فحوصات مجانية ومجهولة الهوية وسرية لفيروس نقص المناعة البشرية: نتيجة في دقيقة واحدة.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

6°C
Overcast clouds
الثلاثاء
18°C
9°C
الأربعاء
17°C
9°C
الخميس
17°C
7°C
الجمعة
19°C
8°C
السبت
23°C
10°C
الأحد
24°C
14°C
الإثنين
21°C
11°C
%d مدونون معجبون بهذه: