آخر الأخبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

جواد الهلالي يواصل دفاعه على مصلحة ساكنة إقليم الحوز بالمحافل السياسية و اللقاءات الرسمية

محمود هرواك 

مراكش ـــ لا يفوت جواد الهلالي النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي و المستشار البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الفرصة للدفاع عن إقليم الحوز و مصالح ساكنته، حتى بات ذلك علامة فارقة في حضوره بالمحافل السياسية و اللقاءات الرسمية مع جميع المتدخلين.

و على سبيل المثال، ففي مداخلة له خلال أشغال اللقاء التشاوري حول خلاصة نتائج التشخيص الترابي الإستراتيجي بإقليم الحوز، الذي احتضنه مقر عمالة إقليم الحوز يومه الخميس تاسع دجنبر الجاري، دعا الهلالي رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، إلى إيلاء أهمية كبرى لجميع الجماعات الترابية بالإقليم و تمكينها من العديد من المشاريع الحيوية التي تراهن عليها الساكنة.

كما إستعرض الهلالي الذي يكن محبة خاصة للحوز، في مداخلة له أثناء اللقاء التواصلي الذي عقده زعيم التجمعيين و رئيس الحكومة عزيز أخنوش، يوم السبت 18 دجنبر الجاري بتمصلوحت، الإشكالات التنموية التي يعانيها الإقليم، من أجل الوقوف على سبل معالجتها و إيجاد حلول فعالة لها.

عمل جواد الهلالي في سبيل وضع نهاية للخصاص المهول الذي تعانيه ساكنة الحوز في العديد من القطاعات المرتبطة بشكل وثيق بواقعها اليومي، تستدعي، وفق مراقبين للشأن السياسي بالإقليم، رفع القبعة للرجل و الإشادة بمسؤوليته و تفانيه في القيام بواجبه إتجاه الساكنة.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

7°C
Overcast clouds
الأربعاء
17°C
9°C
الخميس
17°C
7°C
الجمعة
19°C
9°C
السبت
21°C
9°C
الأحد
22°C
11°C
الإثنين
23°C
12°C
الثلاثاء
19°C
13°C
%d مدونون معجبون بهذه: