آخر الأخبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

معرض (CES 2022) .. شركة (LG) تسلط الضوء على ابتكاراتها من أجل غد أفضل

الدار البيضاء – قدمت “إل جي إلكترونيكس” (LG Electronics)، خلال معرض Consumer Electronics Show / (CES 2022) رؤيتها لأسلوب حياة مطور ومستقبل أفضل للجميع.

وذكر بلاغ ل”إل جي” أنه من خلال عرض أداره ويليام شو، الرئيس المدير العام للشركة، قدمت (LG World Premiere) الابتكارات المختلفة للشركة للعام الجديد، وتفاصيل جهودها المستمرة لخلق تجربة مستخدم أكثر شمولا واستدامة للمستقبل.

وبالتالي، فإن شعار “إل جي” في معرض CES 2022  “الحياة الأفضل التي تستحقونها”، يؤكد رغبة العلامة في الارتقاء بمختلف جوانب الحياة اليومية من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميمي.

وهذه الرؤية مجسدة من خلال ثلاثة أفلام قصيرة: “حياة أفضل لكم” و”حياة أفضل للجميع” و”حياة أفضل في المستقبل”.

حياة أفضل لكم: خلق قيمة لكل نمط حياة

يعتبر مفهوم “إل جي” عن الجهاز القابل للتطوير أمرا أساسيا للفيلم القصير الأول بعنوان “حياة أفضل لكم “. وبفضل إمكانات التعلم والتطور المحسنة حديثا لتلبية احتياجات أنماط الحياة الفردية للمستخدمين بشكل أفضل، تعمل منصة ThinQ المطورة من “إل جي” على الارتقاء بالمنتجات المتوافقة والمتناسقة مع المزيد من الوظائف لتقديم أقصى درجات التنوع والراحة في 2022.

ويظهر شريط “حياة أفضل لكم” كيف توفر التطورات في حلول الترفيه من “إل جي” تجربة تفاعلية أكثر تخصيصا للمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى على شاشات أكبر في المنزل.

من بين هذه العمليات الثورية LG StanbyME ، وهي شاشة عرض محمولة لاسلكية خاصة يمكن حملها  إلى أي مكان في المنزل لتوفير تجربة مشاهدة مثالية للتلفزيون التقليدي. ويعد LG PuriCare ™ AeroTower، الذي ظهر لأول مرة في جميع أنحاء العالم، حلا شاملا لتنظيف الهواء المنزلي مصمما لتوفير مزايا جهاز تنقية الهواء والمروحة ومكيف الهواء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز LG tiiun للبستنة الداخلية طريقة بسيطة ونظيفة وموثوقة لزراعة خضروات خضراء صحية على مدار السنة.

حياة أفضل للجميع: أكثر استدامة وأكثر شمولا

يعد التزام “إل جي” بالحد من تأثيرها البيئي وجعل أنشطتها أكثر استدامة أمرا مهما وجوهريا لتحقيق حياة أفضل للجميع.

وتبرز الابتكارات الموفرة للطاقة المدمجة في ثلاجة  InstaView® وبابها الشفاف ” أطرق مرتين لرؤية ما بالداخل” وزيادة استخدام المواد المعاد تصنيعها في مواد تغليف مكبرات الصوت من “إل جي” وتقليل المكونات البلاستيكية في تلفزيونات ” OLED”  التزاما من   “إل جي”  بإيجاد حلول أفضل للناس وكوكب الأرض .

وعلى المدى البعيد، تخطط “إل جي” لإدخال أكثر من 600 ألف طن من البلاستيك المعاد تصنيعه، في عمليات التصنيع وزيادة تثمين النفايات الإلكترونية ورفعها إلى ثمانية ملايين طن في أفق سنة 2030.

وتعتبر الشمولية أيضا مفتاح النمو بالنسبة إلى “إل جي” كعلامة تجارية. ولتحقيق هذا الهدف تلتزم الشركة بالاستثمار في المجالس الاستشارية حول إمكانية الوصول إلى الأسواق المختلفة. وتلعب هذه المجالس ، المكونة من الخبراء والأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، دورا حيويا في دعم LG في تطوير منتجات أكثر شمولا ، مثل الأوامر الصوتية وعلامات برايل.

ولتشجيع الابتكار في مجالات الاستدامة والشمول في 2022  تضع “إل جي” جائزة الحياة الجيدة  LIFE’S GOOD AWARD  مع التركيز على الابتكار من أجل الأرض والابتكار للجميع للحصول على أفكار تقلل من التأثير البيئي للأنشطة البشرية وتجعل منتجاتها  سهلة الاستخدام ويسهل الوصول إليها . وسيحصل الفائزون على جائزة تصل إلى مليون دولار أمريكي، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل خلال السنة المقبلة.

حياة أفضل غدا: تخطيط للمستقبل

أما الفيلم القصير الثالث والأخير فهو يركز على المستقبل ودور “إل جي” في تحويل الخيال العلمي إلى حقيقة مع استعداد “روبوت ” التوصيل من الباب إلى الباب ” CLOi ” المزود بالذكاء الاصطناعي للدخول في الخدمة.  ويلقي الفيلم القصير أيضا نظرة على كواليس الفنان الافتراضي لشركة “إل جي”  Reah ، وهو يتدرب على  “الفيديو كليب” القادم.

ويدخل LG OMNIPOD وهو حل مفهوم التنقل الذي يطمس التفريق بين المنزل والسيارة  أيضا في دائرة الضوء.  وبما أنه يطور حلول السيارات التي تم عرضها في سيارة “إل جي” المتصلة سابقا  في معرض  CES 2020   يعتبر” OMNIPOD  ”  امتدادا على الطريق لمساحة المعيشة الخاصة به.  فقد تم تصميم ” LG OMNIPOD  ” كمكتب منزلي أو مركز ترفيهي أو حتى قاعة جلوس (صالون) . وهو يقدم نظرة دقيقة حول كيفية تمكن الشخص المشغول من القيام بالمزيد في المستقبل .

وبحكم أنه يقع داخل المدخل الرئيسي للقاعة المركزية في مركز مؤتمرات “لاس فيغاس”، فإن معرض “إل جي” يعد بتزويد الزوار الفعليين وعبر الأنترنت بتجربة تفاعلية وجذابة باستخدام تقنيات AR و VR.

وسيتم عرض واجهة الترفيه المنزلي من “إل جي” الأستوديو الافتراضي الخاص بها (Virtual Studio)  في ثلاث مناطق فردية: LG OLED على  Metaverse الميطافيرس وVirtual  Showroom و LG OLED Art. وتتيح المناطق الثلاث للزوار اكتشاف وتجربة أحدث منتجات الشركة بطريقة جذابة وتفاعليّة.

وسيتم عرض الأجهزة المنزلية الجديدة من “إل جي” في قاعات العرض الافتراضية LG Home و   LG Home by Objet Collection  و LG ThinQ™  .

ويعتبر LG Home مساحة معيشة افتراضية حيث يمكن للزوار استكشاف أحدث أجهزة الشركة، بما في ذلك مجموعة الغسالة والمجفف الجديدة PuriCare AeroTower و LG tiiun .

أما في LG Home by Objet Collection فيمكن للزوار تنظيم مساحتهم الخاصة باختيار ورق الحائط والأرضيات وعناصر أخرى من التصميم الداخلي للتنسيق مع الأجهزة المشخصنة من مجموعة “إل جي” لأسلوب الحياة المتميز. وأخيرا، تقدم LG ThinQ للزائرين تجربة جميع ميزات ووظائف المنظومة الذكية من LG ، والتي يمكن الوصول إليها جميعًا من خلال تطبيق LG ThinQ المحدث.

لمعرفة المزيد حول ما تعرضه LG في CES 2022، يمكن زيارة موقع  CES وقناة اليوتوب الرسمية للشركة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

6°C
Scattered clouds
الجمعة
17°C
7°C
السبت
20°C
9°C
الأحد
21°C
13°C
الإثنين
20°C
11°C
الثلاثاء
21°C
10°C
الأربعاء
22°C
12°C
الخميس
24°C
14°C
%d مدونون معجبون بهذه: