آخر الأخبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

المديرية الجهوية للشباب تخليدا للذكرى 78 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ببني ملال

سعيد صديق 

بني ملال ـــ تخليدا للذكرى 78 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، التي تشكل منعطفا مفصليا وحاسما في مسيرة الكفاح الوطني التي قادها أبو الأمة وبطل التحرير والاستقلال جلالة المغفور له محمد الخامس، بالتحام وثيق مع الشعب المغربي وقادة الحركة الوطنية وطلائعها في سبيل الحرية والاستقلال والدفاع عن المقدسات الدينية والثوابت الوطنية.

وبهذه المناسبة، نظمت المديرية الجهوية لقطاع الشباب ـ بجهة بني ملال – خنيفرة، أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بمختلف الفضاءات الثقافية بالجهة: ويتعلق الأمر بكل من المؤسسات الشبابية والنوادي النسوية ورياض الاطفال على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي، تنظيم العديد من الأنشطة موجهة لكل الفئات العمرية، وبخاصة الأطفال والشباب، لغرس المعاني والقيم التي تحملها هذه الذكرى ودروسها في وجدان الناشئة والشباب.

وفي كلمة بالمناسبة، أكدت المديرة الجهوية للشباب بجهة بني ملال – خنيفرة السيدة نجية بلمدني، ان احتفال أسرة الشباب بهذا الحدث، يعكس دور مؤسسات النوادي ودور الشباب كمحرك أساسي لتعزيز الوعي الوطني.

وأكدت بلمدني، أن قطاع الشباب يولي اهتماما خاصا لترسيخ مقومات الهوية المغربية، ووحدة ثوابتها من خلال تركيز على إشاعة الثقافة الوطنية والمواطنة في مختلف التظاهرات الشبابية المحلية والإقليمية والجهوية.

مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

7°C
Overcast clouds
الأربعاء
17°C
9°C
الخميس
17°C
7°C
الجمعة
19°C
9°C
السبت
21°C
9°C
الأحد
22°C
11°C
الإثنين
23°C
12°C
الثلاثاء
19°C
13°C
%d مدونون معجبون بهذه: