آخر الأخبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
انعقاد اللقاء التشاوري الثاني حول إعداد برنامج التنمية الجهوية والتصميم الجهوي لإعداد التراب بزاكورة
زاكورة ـــ إنعقد، يوم الخميس 13 يناير 2022، اللقاء التشاوري الثاني حول إعداد برنامج التنمية الجهوية والتصميم الجهوي لإعداد التراب بجهة درعة-تافيلالت، بمقر عمالة إقليم زاكورة. وقد ترأس هذا اللقاء السيد رئيس مجلس الجهة والسيد عامل إقليم زاكورة، وحضره كل من السيدات والسادة: رئيس المجلس الإقليمي، والبرلمانيون، ورؤساء الغرف المهنية الجهوية، وأعضاء مجلس الجهة ورؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح اللاممركزة للدولة بالإقليم.
في معرض كلمته بالمناسبة، أكد السيد عامل إقليم زاكورة، استعداده التام والكامل للتعاون مع مجلس الجهة، ودعا جميع الفعاليات بالإقليم إلى الانخراط الإيجابي والفعال من أجل إعداد هاتين الوثيقتين المرجعيتين.
وفي كلمته تقدم السيد رئيس مجلس الجهة بالشكر الجزيل للسيد عامل الإقليم على تعاونه من أجل تنظيم هذا اللقاء وأشار إلى الأهمية البالغة التي يحتلها برنامج التنمية الجهوية والتصميم الجهوي لإعداد التراب في وضع الخطوط العريضة لما يجب أن تكون عليه التنمية بالجهة خلال السنوات المقبلة، وطلب من الحاضرين مد مكتب الدراسات بالمقترحات والأفكار التي من شأنها إغناء هاتين الوثيقتين الهامتين.
وقد تطرق ممثل مكتب الدراسات في عرضه لخلاصات التشخيص الترابي والرؤية الإستراتيجية للمشاريع والبرامج المزمع انجازها. وخلال المناقشة عبر الجميع على استعدادهم في الإنخراط الإيجابي والفعال للتعاون مع مجلس الجهة، من خلال اقتراحاتهم حول المشاريع التي تكتسي طابعا استعجاليا وذات أولوية بالنسبة للسكان.
مملكتنا.م.ش.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

الدار البيضاء

6°C
Scattered clouds
الجمعة
17°C
7°C
السبت
20°C
9°C
الأحد
21°C
13°C
الإثنين
20°C
11°C
الثلاثاء
21°C
10°C
الأربعاء
22°C
12°C
الخميس
24°C
14°C
%d مدونون معجبون بهذه: