Advert Test
MAROC AUTO CAR

المشاورات الحكومية … العثماني يستثني فيدرالية اليسار الديموقراطي

Last Update : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 4:46 مساءً
Advert test

المشاورات الحكومية … العثماني يستثني فيدرالية اليسار الديموقراطي

إستثنى رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني فيدرالية اليسار الديمقراطي من المشاورات الحكومية، عكس ما كشفت عنه الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية سابقا التي ذكرت أن المفاوضات ستكون مع جميع الأحزاب الممثلة في البرلمان.

Advert Test

ولم يعلن مصطفى الخلفي، في تصريحات للصحافة صباح اليوم، عن استقبال العثماني ممثلي أحزاب فيدرالية اليسار (مقعدين)، والحركة الديمقراطية والاجتماعية (3 مقاعد) والوحدة والديمقراطية (1 مقعد) واليسار الأخضر (1 مقعد)، في إشارة إلى اكتفائه بالتفاوض مع الفرق النيابية فقط إضافة إلى حزب التقدم والاشتراكية الذي تحالف مع البيجيدي قبل الانتخابات، كما ألحق العثماني حزب الاتحاد الدستوري مع حزب التجمع الوطني للأحرار، لعدم توفره على فريق برلماني.

وتأجلت المشاورات الحكومية مع حزب الأصالة والمعاصرة إلى عشية اليوم بسبب التزام زعيم البام بنشاط ملكي، في حين بدأ العثماني مشاوراته من أجل تشكيل الحكومة صباح اليوم باستقبال وفد عن حزب الاستقلال يقوده القيادي حمدي ولد الرشيد مصحوبا ببوعمر تغوان ومحمد السوسي.

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2017-03-21 2017-03-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا