Advert Test
MAROC AUTO CAR

أخنـــــوش … متفائل بتشكيل الحكومة

Last Update : الأربعاء 22 مارس 2017 - 1:21 مساءً
Advert test

أخنـــــوش … متفائل بتشكيل الحكومة

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، للجريدة، إنه متفائل بتشكيل الحكومة تحت رئاسة سعد الدين العثماني مؤكدا أن العثماني كشف له ولساجد خلال الجلسة التشاورية عن رؤية العدالة والتنمية المستقبلية لتشكيل الحكومة، ومضيفا “سنتعاون مع العثماني لأجل تشكيل حكومة قوية ومنسجمة كما يرغب فيها الجميع وبالطريقة التي يراها مناسبة”.

Advert Test

وصرح زعيم التجمعيين، عقب لقائه بالعثماني، صباح اليوم، رفقة محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري: “نثق في العثماني أو غادي نعطيوه الوقت لي خصو، حتى يشكل أغلبية قوية ومنسجمة.. وسنتعاون معه لتشكيل الحكومة”.

كما أعرب أخنوش، عن رغبة حزبه والاتحاد الدستوري، اللذين يجمعهما فريق برلماني موحد وبرنامج مشترك، في الدخول للحكومة المقبلة، مؤكدا أن حزبه متشبث بـ”الحصان”.

وتحاشى أخنوش، الحديث عن حزب الاتحاد الاشتراكي، عكس تصريحات السابقة، التي أعلن فيها تشبثه بضم الاتحاد للحكومة.

وكان العثماني قد استقبل صباح اليوم بمقر حزب العدالة والتنمية بحي الليمون، عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ومحمد ساجد الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري، من أجل المشاورات الحكومية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2017-03-22 2017-03-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا