Advert Test
MAROC AUTO CAR

المملكة المغربية والمملكة الأردنية تجسيد بليغ لعمق الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين

Last Update : الخميس 23 مارس 2017 - 11:38 صباحًا
Advert test

  المملكة المغربية والمملكة الأردنية تجسيد بليغ لعمق الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين

ولدى وصوله إلى مطار الرباط- سلا، وجد الملك عبد الله الثاني في استقباله صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي كان مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

Advert Test

  إثر ذلك، استعرض جلالة الملك وضيفه الكبير تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية ، بعد ذلك، قدم لعاهل المملكة الأردنية الهاشمية التمر والحليب جريا على التقاليد المغربية الأصيلة.

   وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الملكية لمطار الرباط- سلا، توجه موكب قائدي البلدين صوب ساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، حيث سيقام حفل استقبال رسمي على شرف ضيف جلالة الملك الكبير.

حل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية بالرباط، في زيارة رسمية للمغرب، وذلك بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

واحتشدت ساكنة مدينتي سلا والرباط على طول المسار الذي قطعه موكب العاهلين الكريمين، معبرين عن فرحتهم الغامرة في هذا اليوم الميمون من بداية الزيارة الرسمية التي تأتي لتضيف لبنة جديدة في صرح علاقات الصداقة والأخوة العميقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

   وبهذه المناسبة، ازدانت شوارع عاصمة المملكة بالأعلام الوطنية المغربية والأردنية، في تجسيد بليغ لعمق الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين.   

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2017-03-23 2017-03-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا