Advert Test
MAROC AUTO CAR

العثماني يؤكد أن العمل منصب حاليا على تدقيق هيكلة الحكومة المقبلة

Last Update : الخميس 30 مارس 2017 - 1:08 مساءً
Advert test

العثماني يؤكد أن العمل منصب حاليا على تدقيق هيكلة الحكومة المقبلة

أكد رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، مساء الأربعاء أن العمل منصب حاليا على “تدقيق هيكلة الحكومة المقبلة” نافيا في الوقت ذاته ماتداولته وسائل الإعلام من أسماء ولوائح تتعلق بالتشكيلة الوزارية. وقال العثماني في تصريح صحفي عقب اجتماع للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، “هذا الأمر لم نتحدث فيه، ولم أطلب بعد من أي حزب مدي بالأسماء أو الحقائب التي يرغب في تقلدها” مضيفا “هذه المرحلة سنمر إليها إن شاء الله في القريب العاجل لتشكيل الحكومة بسرعة”. وأوضح العثماني أن من أهم النقاط التي ناقشها اجتماع اليوم، تلك المتعلقة بسير المشاورات لإخراج الحكومة وتشكيلها، مبرزا أنه أحاط الامانة العامة للحزب علما بمختلف المعطيات التي استجدت والتي تمت مناقشتها في جو ايجابي جدا “. 

Advert Test

يذكر أن رئيس الحكومة المكلف كان قد أعلن يوم السبت الماضي عن تشكيلة الحكومة المقبلة التي ستضم فضلا عن حزب العدالة والتنمية، كلا من التجمع الوطني للأحرار، الاتحاد الدستوري، الحركة الشعبية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية.

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2017-03-30 2017-03-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا