Advert Test
MAROC AUTO CAR

حلــــم مغربي مقيم في أمريكا يقوده إلى لقاء جلالة الملك في ميامـــــي

Last Update : السبت 22 أبريل 2017 - 10:41 مساءً
Advert test

حلـــــم مغربي مقيم في أمريكا يقوده إلى لقاء جلالة الملك في ميامـــــي

يتواصل، بين الفينة والأخرى، ظهور صور تجمع مهاجرين مغاربة مقيمين بأمريكا مع الملك محمد السادس، المتواجد حاليا في عطلة بمدينة ميامي الأمريكية. “محسن وريد”، أحد المغاربة الذين التقطوا صورة أسرية رفقة الملك، جمعته به مع زوجته وطفلته، بمقر إقامته بميامي، يروي تفاصيل وظروف التقاطها لهسبريس قائلا: “بمناسبة عيد ميلاد زوجتي هند العلمي توجهنا هذه السنة أنا إياها إلى ميامي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وكذا الاحتفال بالمناسبة”. ويضيف محسن، الذي بدا سعيدا جدا باللحظة التي جمعته بالملك، قائلا: “توجهنا من مقر سكنانا بفلوريدا نحو ميامي ونحن لا نعلم أن الاحتفال بعيد الميلاد هذه السنة سيكون مختلفا، وأثناء استجمامنا بمنطقة (ميامي سوث بيتش) علمنا بوجود مقر إقامة الملك قريبا من المكان، فهرعنا على الفور لمحاولة لقائه”. “بعد وصولنا بلحظات فقط”، يضيف محسن في روايته، “نزل الملك إلينا للقائنا نحن وعدد من الوافدين للسلام عليه أيضا، فألقى التحية على الجميع بكل تواضع، قبل أن يخبرنا بضرورة الاعتزاز بالهوية المغربية بعد أن تكلمت معه إحدى الحاضرات بالإنجليزية”.

Advert Test

ويواصل محسن واصفا لحظة لقائه بالملك: “جاء دوري وتقدمت للسلام على محبوب الأمة، والغريب في الأمر أنني كنت قد حلمت بملكنا قبل حوالي أسبوعين، وكان يشير بيديه ويبتسم دون أن يقول شيئا”. وعما دار بينه وبين الملك قال محسن لهسبريس: “أخبرته بحلمي ذلك، قبل أن يداعب طفلتي آية ويسألها عن اسمها، بينما بدت فخورة وهي تجيب عن سؤالي حول من يكون قائلة : HE IS THE KING DADDY قبل أن يبارك لزوجتي عيد ميلادها بعد أن أخبرناه بالأمر”. وينهي محسن حكاية لقائه بالملك: “سيدنا إنسان متواضع وطيب وذو قلب كبير، يمنح كل الوقت لكل مغترب على حدة” ، وبدا الملك في الصور الملتقطة بملابس شبابية بقميص أصفر مشجّر وسروال جلدي ونظارات سوداء.

مملكتنــــــــــــا.م.ش.س/هسبريس

Advert test
2017-04-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا