Advert Test
MAROC AUTO CAR

جـــلالة المــلك حفظه الله يصل إلى العاصمة العلمية فاس

Last Update : الخميس 18 ماي 2017 - 12:47 صباحًا
Advert test

جـــلالة المــلك حفظه الله يصل إلى العاصمة العلمية فاس

حل الملك محمد السادس، مساء اليوم الأربعاء، بمطار فاس سايس، قبل انتقاله، مستقلا سيارته الخاصة، إلى مدينة فاس، العاصمة العلمية والروحية إلى المملكة، في زيارة تستمر عدة أيام.

Advert Test

ومن المرتقب أن تعرف هذه الزيارة الملكية إلى مدينة فاس، والتي أجلت أكثر من مرة لالتزامات رسمية طارئة لعاهل البلاد، تدشين عدد من المشاريع، قالت مصادر هسبريس إن من ضمنها مدرسة الصفارين، والمدرسة المصباحية؛ فضلا عن محطة القطار للبضائع، ومسجد الميزان، الذي تمت إقامته بمشارف حي عين النقبي وحي سيدي بوجيدة.

وطبقا للمصادر نفسها فإن الملك محمد السادس سيطلع، خلال هذه الزيارة، على عدد من المواقع التاريخية بمدينة فاس العتيقة، خضعت للترميم في إطار برنامج ترميم وإعادة تأهيل النسيج العتيق لمدينة فاس، وهي المشاريع التي تشرف على إنجازها وكالة التنمية ورد الاعتبار لمدينة فاس.

وكان عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، وأحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، قد حلا في وقت سابق بمدينة فاس للترتيب لهذه الزيارة الملكية.

مملكتنــــــا.م.ش.س/وكالات

 
Advert test
2017-05-18 2017-05-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا