Advert Test
MAROC AUTO CAR

رونالــــــدو ينشىء مشاريع سياحية بالمغــــــــــــــــــــــرب

Last Update : الخميس 18 ماي 2017 - 1:08 صباحًا
Advert test

  رونالــــــدو ينشىء مشاريع سياحية بالمغــــــــــــــــــــــرب

يستعد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لدخول حياة بعيدة عن عالم كرة القدم، وذلك من خلال خلق مجموعة من المشاريع السياحية، التي سيقودها بعد اعتزاله الممارسة، إذ يمشي بخطى ثابتة، قصد تحقيق أحلامه ودخول الحياة العملية، التي ستنقله من لاعب كرة قدم إلى رجل أعمال.

Advert Test

وكشفت تقارير صحفية أنه بعد الفنادق التي يتوفر عليها لاعب ريال مدريد فهو يعمل حاليا على مشاريع أخرى في المغرب، من خلال بناء ثلاثة فنادق ضخمة، في كل من مدينة مراكش، الدار البيضاء والعاصمة الرباط، مشيرة إلى أن فندق المدينة “الحمراء” الذي اقترب افتتاحه، فاخر وبمواصفات عالمية، كما سيضم محلات الملابس والتجميل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن “الدون” ينوي افتتاح ثلاثة فنادق في المغرب، ضمن سلسلة الفنادق التي يتوفر عليها، والتي ستعرف استقطاب نجوم “المستديرة”، والسياح من مختلف بقاع العالم، متوقعة نجاحا كبيرا لها، وذلك بالنظر إلى الشعبية التي يتمتع بها داخل المغرب .

وأكدت التقارير ذاتها، أن كريستيانو رونالدو، نجم النادي “الملكي”، سيكون ناجحا في عالم الأعمال والاستثمار، كما أنه يعمل على مجموعة من المشاريع في كل بقاع العالم، أملا في دخول الحياة العملية بقوة، وذلك بعد أن يضع حدا لمسيرته الكروية، ويعتزل الممارسة بصفة رسمية.

يشار إلى أن رحلات “الدون” إلى المغرب جعلته يفكر جديا في استثمار ثروته في بعض مدن المملكة، وإضافتها إلى سلسة المشاريع التي يتوفر عليها في عدد من دول العالم، إذ اختار بناء فندق ضخم بمواصفات عالمية في المدينة “الحمراء”، سيخصص لاستقبال مشاهير الرياضة، الفن والسياسة، ثم مشروع سياحي في منطقة “هرهورة” الذي انطلق سابقا، قبل أن يقرر العمل على بناء فندق في العاصمة الاقتصادية.

مملكتنـــــــا.م.ش.س/وكالات

Advert test
2017-05-18 2017-05-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا