Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرئيس الأمريكــــــي دونالد ترامب يحل بالسعودية

آخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 9:32 صباحًا
Advert test

الرئيس الأمريكـــــي دونالد ترامب يحل بالسعودية

حل الرئيس الأميركي دونالد ترمب صباح اليوم السبت بالرياض في مستهل أول جولة خارجية له منذ توليه منصبه في يناير الماضي.

Advert Test

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كان في مقدمة مستقبلي الرئيس ترامب لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث خصصت له مراسيم استقبال رسمية.

ويجري الرئيس ترامب اليوم مباحثات مع القيادة السعودية تهدف إلى “تعميق العلاقات التاريخية” بين المملكة والولايات المتحدة، ويرتقب أن تتوج بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات السياسية والاقتصادية والعسكرية بين البلدين.

كما يجتمع الرئيس الأميركي خلال زيارته للسعودية مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي الست لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الجانبين، ومناقشة التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى العمل على بناء علاقات تجارية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون. 

ويلتقي الرئيس ترمب، غدا، قادة من العالمين العربي والإسلامي، لبحث سبل بناء شراكات أمنية “أكثر قوة وفاعلية” من أجل مكافحة ومنع التهديدات الدولية المتزايدة بسبب الإرهاب والتطرف والعمل على تعزيز قيم التسامح والاعتدال.

مملكتنــــــــا.م.ش.س/وكالات

Advert test
2017-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا