Advert Test
MAROC AUTO CAR

القنيطرة تتجه لعقد اتفاقية توأمة مع مدينة ملقا الإسبانية

Last Update : الثلاثاء 23 ماي 2017 - 7:27 مساءً
Advert test

القنيطرة تتجه لعقد اتفاقية توأمة مع مدينة ملقا الإسبانية

يتجه عزيز الرباح رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة لعقد اتفاقية توأمة مع مدينة ملقا الإسبانية، وذلك خلال لقاء يرتقب أن ينعقد في القنيطرة سيحضره كل من عمدة ملقا والسفير الإسباني بالمغرب ريكاردو دياز.

Advert Test

وذكرت صحيفة “أندلوسيا إنفورماسيون” أنه من المرتقب أن تتم اتفاقية الشراكة خلال زيارة الوفد الإسباني المكون من رؤساء 11 شركة إسبانية ومسؤولين بمدينة ملقا يترأسهم عمدة المدينة، فرانسيسكو دي لا توري.

وأبرزت الصحيفة مؤهلات مدينة القنيطرة الصناعية التي حفزت عمدة ملقا على إمضاء اتفاقية التوأمة، حيث قالت إن القنيطرة تعد أحد مدن المنطقة التي تتوفر على أكبر معدلات النمو الاقتصادي، وذلك بفضل التحول الصناعي الذي تعرفه المدينة وتطور بنيتها التحتية.

وقالت الصحيفة أن عزيز الرباح، الذي تم تعيينه مؤخرا وزيرا للطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، سوف يشرف على توقيع الاتفاقية رفقة نظيره الإسباني، عمدة ملقا فرانسيسكو دي لا توري.

وأكدت الصحيفة أن هذه الاتفاقية سوف تسمح للمدينتين باستغلال كل إمكانيات التعاون الثنائي على مختلف المستويات، خصوصا على الصعيد الاقتصادي والثقافي والحكامة المحلية والرياضة والسياحة.

مملكتنـــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-05-23 2017-05-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا