Advert Test
MAROC AUTO CAR

المديرة العامة لليونسكو تشيد بجهود جلالة الملك الدؤوبة للحفاظ على التراث العالمي

Last Update : الأربعاء 24 ماي 2017 - 12:25 صباحًا
Advert test

المديرة العامة لليونسكو تشيد بجهود جلالة الملك الدؤوبة للحفاظ على التراث العالمي

أشادت المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) السيد إرينا بوكوفا، اليوم الثلاثاء بفاس، بالجهود التي ما فتئ يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل حماية والحفاظ على التراث العالمي.

Advert Test

وقالت السيدة بوكوفا في تصريح للصحافة عقب حفل تقديم برنامج تأهيل المدارس العتيقة لفاس بعد خضوعها لأشغال الترميم وافتتاحها في وجه طلبة جامعة القرويين، الذي ترأسه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، “قدمت إلى هنا للتعبير عن بالغ إعجابي واحترامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إزاء كل ما يقوم به جلالته من أجل حماية والحفاظ على التراث العالمي”.

وأضافت “بصفتي مديرة عامة لليونسكو، لا يسعني إلا أن أشيد وأعبر عن إعجابي بكل المبادرات التي يطلقها جلالة الملك”، مسجلة أنه، وتحت قيادة جلالة الملك “تم ترميم هذه المدارس التي تعود للقرنين ال 13 و 14”.

وتابعت السيدة بوكوفا “أنا مسرورة جدا بزيارة اليوم”، مشيدة بتكريم جلالة الملك خلال هذا الحفل لخبراء ومهندسين وحرفيين اشتغلوا وشاركوا في الحفاظ على هذا الموروث الثقافي.

مملكتنـــــــا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2017-05-24 2017-05-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا