Advert Test
MAROC AUTO CAR

وداعية الداهية … أوسكار فيلوني يوحد الرجاء و الوداد في جنازته

آخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 10:14 صباحًا
Advert test

وداعية الداهية … أوسكار فيلوني يوحد الرجاء و الوداد في جنازته

دقت ساعة الرحيل، معلنة موت المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني ليودعنا إلى مثواه الأخير، رحل أوسكار ولن ترحل ذكرياته، غادر الداهية ولن تغادر صورته أذهان محبيه. 

Advert Test

ووري جثمانه الثرى، اليوم الأربعاء، بالمقبرة الأوربية بالدار البيضاء، وسط العشرات من الأصدقاء والمحبين وأفراد عائلته، في جو حزين وصمت مطبق يقطعه نحيب ابنه أو أحد أعز أصدقائه. 

وحضر جنازة المدرب السابق، لاعبون ومدربون وصحفيون جاوروهم قيد حياته، وأمضى معهم أوقات جميلة وذكريات لا تنسى، أمثال عبد الفتاح العلوي، يوسف السفري، بدر القادوري وزكرياء عبوب، هذا الأخير بدا حزينا وهو يتحدث لــ”اليوم24″ عن قيمة أوسكار وعن ذكرياته معه خلال الفترة الزاهية لفريق الرجاء البيضاوي. 

يوسف السفري لاعب الرجاء البيضاوي والمنتخب المغربي، هو الآخر لم يخف علامات الأسى على فراق مدرب كان له الفضل الكبير في ما وصل إليه حيث بصم على مسار احترافي جيد خاصة في الدوري الإنجليزي. 

وتحدث عبد الفتاح العلوي المحلل الرياضي واللاعب السابق للوداد البيضاوي، عن الجانب الإنساني في المدرب الارجنتيني، الذي كان طيب الخلق وحسن التعامل مع الناس، قائلا: “كان دائما كيتهلا ف هاداك لي كيغسل الفيستيير، هاداك لي كيجمع الحوايج…”

انتهت حكاية رجل أحب هذا الوطن ومات فيه، رجل أعطى الكثير وأخذ القليل، صنع مجد الرجاء والوداد وتخرج على يده جيل من اللاعبين من طينة خاصة قل نظيرهم الآن…وداعا أوسكار هكذا كانت وداعية الداهية : 

 مملكتنــــــــا.م.ش.س/وكالات 
Advert test
2017-05-25 2017-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: