Advert Test
MAROC AUTO CAR

لماذا عارضت ابنتا بوش ترشح والدهما لرئاسة أمريكــــــــــــا ؟

آخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 4:22 صباحًا
Advert test

لماذا عارضت ابنتا بوش ترشح والدهما لرئاسة أمريكــــــــــــا ؟

قالت جينا وباربرا بوش عبر خدمة البث المباشر من فيسبوك الجمعة إنهما عارضتا ترشح والدهما للرئاسة عندما أعلن لهما عن رغبته في ذلك.

Advert Test

وفي رد على سؤال لأحد المتابعين حول هذا الموضوع، قالت جينا إن والدها جلس معها، هي وأختها، ليبلغهما بأنه سيترشح للسباق الرئاسي، لكنهما حاولتا إقناعه بالعدول عن تلك الفكرة.

وأشارت جينا وفق ما نقل موقع قناة الحرة الأمريكية، إلى أنها كانت في ذلك الوقت في الـ18 من عمرها، وكانت تريد الذهاب إلى الجامعة والتعلم من تجارب الحياة.

لكن بعد أن انتقلتا إلى البيت الأبيض، تغير موقفهما إزاء هذا الموضوع. وقالت جينا “كان رائعا أن نعيش التاريخ” ، وأشارت باربرا، مؤسسة منظمة غلوبال هيلث كوربس المعنية بالتنمية في مجال الرعاية الصحية، إلى أن فوز والدها بالرئاسة أتاح لها فرصة السفر حول العالم ومقابلة أشخاص “رائعين”.

وتذكرت باربرا بشكل خاص زيارة إفريقيا حيث استطاعت التعرف على معاناة الناس هناك ، ولدى سؤال باربرا عما إذا كانت تريد أن يعود بها الزمن إلى الوراء أم أن ينطلق بها إلى الأمام، قالت إنها تود لو يعود الزمن بها إلى الحقبة المصرية القديمة، فهمهمت جينا قائلة “إنها كليوباترا، إنها تحبها”.

كما كشفت الشقيقتان في ذات البث الحي عن بعض ذكريات طفولتهما داخل البيت الأبيض .

مملكتنـــــــــــــــــا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2017-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: