Advert Test
MAROC AUTO CAR

كريستيانـــــو رونالــــدو يرزق بتـــوأم من أم غير معروفــــــة

آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 2:45 مساءً
Advert test

كريستيانـــــو رونالــــدو يرزق بتـــوأم من أم غير معروفــــــة

أعلنت وسائل اعلامية برتغالية أن الدولى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني والسليساو البرتغالى قد رزق بتوأم ” ذكر وأنثى ” يوم الخميس الماضى من أم غير معروفة على طريقة تأجير الأرحام.

Advert Test

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن القناة التليفزيونية البرتغالية “سيك” ، أن كريستيانو رونالدو قد رزق بتوأم ذكر وانثى أطلق عليهما “ماتيو و ايفا”  ، كما أن اللاعب لم يكشف عن ذلك الى الآن لوسائل الاعلام العالمية ، ولم تشر المحطة التليفزيونية الشهيرة الى موضع ولادة الطفلين أو الى صورة لهما .

وأوضحت الديلي ميل أن أم طفلي رونالدو هى أم مجهولة على طريقة تأجير الأرحام ، مثلما تم مع ابنه الأول والمعروف باسم “كريستيانينيو” والذى يبلغ حاليا ستة سنوات.

وقد نقلت صحيفة “ميرور” الإنجليزية تصريحات لشقيقة كريستيانو رونالدو، قالت فيها: “عندما كان كريستيانينو يسأل عن أمه، كنت أقول له إنها في الجنة، ثم طالبني رونالدو بعدم تكرار هذا المبرر، والاكتفاء بالقول أنها مسافرة، حتى توقف الطفل عن السؤال عن أمه”.

وأثارت دولوريس آفيرو والدة النجم البرتغالي الجدل بإصدار سيرتها الذاتية، التي ذكرت فيها أن مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، استدعاها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 2010 لاستلام ابنه كريستيانينو، وشدد عليها بعدم الإفصاح عن اسم الأم.

مملكتنــــــــــــــا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2017-06-11 2017-06-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: