Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزير خارجية الكـــــويت … الدوحـــــــــــــة تتفهم هواجس الأشقاء

آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 3:16 صباحًا
Advert test

وزير خارجية الكـــــويت … الدوحـــــــــــــة تتفهم هواجس الأشقاء

أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي على حتمية حل الخلاف مع قطر “في الإطار الخليجي وفي نطاق البيت الخليجي الواحد وبالحوار بين الأشقاء”.

Advert Test

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد، فقد أعرب الوزير “عن تقدير دولة الكويت البالغ لكافة الدول التي أجمعت على دعم جهود دولة الكويت في هذا السياق”، مشددا على أن “دولة الكويت لن تتخلى عن مساعيها وستواصل جهودها الخيرة في سبيل رأب الصدع وإيجاد حل يحقق المعالجة الجذرية لأسباب الخلاف والتوتر في العلاقات الأخوية”.

وأشار إلى الزيارات التي قام بها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، وقال إنه بحث خلالها “مع الأشقاء السبل الكفيلة بمعالجة هذا التوتر والخلاف والسعي لاحتوائه”.

وأعرب الشيخ صباح الخالد عن تطلعه بأن “يتحقق للمساعي الخيرة الوصول إلى توافق لتهدئة الموقف ومعالجة جذرية لأسباب الخلاف والتوتر في العلاقات الأخوية”.

وأكد “استعداد الأشقاء في قطر لتفهم حقيقة هواجس ومشاغل أشقائهم والتجاوب مع المساعي السامية تعزيزا للأمن والاستقرار”.

مملكتنــــــــــــــــا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2017-06-12 2017-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: