MAROC AUTO CAR

إتجاهات تسود موضة الصنادل هذا الصيـــــــــــــــــــــــف

آخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 7:04 مساءً
Advert test
إتجاهات تسود موضة الصنادل هذا الصيـــــــــــــــــــــــف
الشبشب يغزو موضة صيف هذا العام لأنه يمنح المرأة إحساسا بالراحة أثناء المشي ويوفر لأقدامها تهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

يعدّ الصندل حذاء مثاليا للمرأة خلال فصل الصيف لما يوفّره لها من راحة وتهوية جيدة في ظل درجات الحرارة المرتفعة وفي صيف 2017 يطلّ الصندل بتصاميم جذابة؛ حيث إنه يزدان بالفيونكة أو الريش أو يخطف الأنظار إليه من خلال المزج بين الألوان ، ولمزيد من الراحة يشهد الشبشب رواجا كبيرا هذا الصيف، ولكنه يطل بتصاميم أنيقة وفخمة.

وقالت كلاوديا شولتس، من الرابطة الألمانية لصناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية، إن الشبشب يغزو موضة صيف هذا العام؛ لأنه يمنح المرأة إحساسا بالراحة أثناء المشي ويوفر لأقدامها تهوية جيدة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

Advert Test

ومن جانبها، قالت كريستينا كاسباري-جالوس، من الرابطة الألمانية لمصممي الأزياء والمنسوجات إن الصندل ذا الكعب يحلّ هذا الموسم محلّ الصندل ذي النعل المسطح، وذلك ليضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة من ناحية، كما يجعل المرأة قصيرة القامة تبدو أطول من ناحية أخرى.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-06-13 2017-06-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: