Advert Test
MAROC AUTO CAR

قطــــر تضيف بلدا عربيا إلى قائمة الإعفاء من تأشيرة الدخول إلى أراضيها

آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 12:37 صباحًا
Advert test

قطــــر تضيف بلدا عربيا إلى قائمة الإعفاء من تأشيرة الدخول إلى أراضيها

أكدت مصادر رسمية قطرية اليوم الجمعة، أن  حاملي جنسية عربية أخرى أضيفوا  إلى قائمة الإعفاء من تأشيرة الدخول إلى دولة قطر وذلك ابتداء من اليوم. وكانت مصادر إعلامية ذكرت فى وقت سابق أن  إدارة جوازات المطار في قطر، أعفت حاملي جنسية عربية جديدة من تأشيرة الدخول المسبقة إلى البلاد.

Advert Test

ووفق تعميم لمدير إدارة جوازات المطار، محمد راشد المزروعي، فقد تم “إعفاء حاملي الجنسية اللبنانية من الفيزا ، وإضافتهم إلى قائمة الجنسيات التي يمكن منحها سمة دخول سياحية فورية إلى قطر عند الوصول”.

وتداولت وسائل إعلام لبنانية الخبر بشكل واسع، ويتوقع أن يصدر السفير اللبناني في الدوحة اليوم الجمعة تصريحاً رسمياً بخصوص ذلك. وكانت السلطات القطرية قد أعفت عدداً من الجنسيات من تأشيرة الدخول المسبقة، جميعها لمواطني الدول الأوروبية والقارة الأميركية.

وتشترط السلطات القطرية، لمنح التأشيرة السياحية الفورية للقادمين، أن يكون جواز السفر صالحاً لمدة 6 أشهر على الأقل، وأن يحمل تذكرة سفر ذهاب وعودة، وأن يحمل معه مبلغاً لا يقل عن 1500 دولار أميركي.

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2017-06-24 2017-06-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: