Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني والتبريك بمناسبة عيد الفطـــــــر السعيد

Last Update : الإثنين 26 يونيو 2017 - 12:42 صباحًا
Advert test

جلالة الملك يتوصل ببرقيات التهاني والتبريك من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة عيد الفطر السعيد

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك السعيد ، توصل أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ببرقيات التهاني من أشقائه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية، ضمنوها متمنياتهم لجلالته حفظه الله ، بموفور الصحة والسعادة والهناء، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات.

Advert Test

 ومما جاء فيهم أن هذه المناسبة الدينية العظيمة “التي ميزها الله عز وجل، تستحث شعوب أمتنا الإسلامية على التشبث بما ترمز إليه من معان روحية وقيم سامية، واستحضار ما تجسده من التزام بفضائل الإيثار والتضحية، والتضامن والتآزر، وإحياء روح التسامح والتراحم والمحبة، والتنافس في عمارة الأرض وإصلاحها، ونبذ كل نزوعات التطرف والشقاق، والإثم والعدوان”.

سائلين الله تعالى أن “يلهمنا جميعا، قيادات وشعوبا، التوفيق والسداد، لتحقيق تطلعات شعوبنا إلى غد أفضل، تنعم فيه بموفور التقدم والازدهار، في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار”.

مملكتنـــــــــــــــــــا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2017-06-26 2017-06-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا