Advert Test
MAROC AUTO CAR

تقرير حكومــي هـــنـــدي يشكك في خدمة غوغـــل مابـــــس

آخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 4:49 صباحًا
Advert test

تقرير حكومــي هـــنـــدي يشكك في خدمة غوغـــل مابـــــس

أوصــــــــــــــــــــى تقرير حكومي هندي، بعدم الاعتماد على خدمة الخرائط الرقمية التي تقدمها شركة خدمات الإنترنت “غوغل” باسم “غوغل مابس”، وذكر أنه يمكن استخدام “غوغل مابس” أثناء البحث عن مطعم أو مقهى، لكن لا يجب الاعتماد على هذه الخدمة عند البحث عن شيء مهم.

Advert Test

وذكـــــــــــــــــــــــر موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، أنه في حين أن الكثير من مستخدمي يمكنهم الاعتماد على خدمة “غوغل مابس”، فإن الحكومة الهندية لا تعتقد هذا.

وحثت وكالة الخرائط والمسوح الهندية “مسح الهند” (إس.أو.آي) المواطنين على عدم الاعتماد على خدمتي “غوغل مابس” و”جوجل إيرث”.

وقالت إن أي منهما غير معتمدة أو موثقة من الحكومة، بحسب صحيفة “بيزنس ستاندرد” ، وأطلقت هيئة “مسح الهند” خدمة خرائط رقمية مجانية لتشجيع المواطنين الهنود على التخلي عن خدمات غوغل.

ونقلـــــــــــــــت صحيفة “إيكونوميك تايمز” الهندية عن “سوارنا سوبا” المسؤول في هيئة “مسح الهند” القول إن “غوغل مابس غير معتمد ولا موثقة، ويستخدمها المستهلكون على نطاق واسع للعثور على المطاعم وأماكن انتظار السيارات فقط”، مضيفا أنه لا يمكن الاعتماد عليها في حالة الحاجة إلى مستويات أعلى من دقة المعلومات الخاصة بالأماكن.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحذر فيها الهند من أخطاء خدمة “غوغل مابس” حيث كانت الهند وكمبوديا قد احتجتا في وقت سابق على طريقة ترسيم الحدود على هذه الخدمة.

يذكـــــــــــــــــــــــــــــر أن عدد مستخدمي “غوغل مابس” على مستوى العالم يصل إلى مليار مستخدم.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2017-06-26 2017-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا