Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقـــس الثلاثاء … إنخفاض في درجات الحرارة في هذه المناطــــق

Last Update : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 11:34 صباحًا
Advert test

طقـــس الثلاثاء … إنخفاض في درجات الحرارة في هذه المناطــــق

تتوقــــــــــــع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بانخفاض في درجات الحرارة فوق جميع ربوع المملكة مع أجواء حارة نسبيا إلى حارة بالجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية وسوس والشياظمة والمنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس.

Advert Test

هذا فضلا عن تشكل سحب منخفضة مرفوقة محليا بكتل ضبابية بالقرب من السواحل خلال الصباح والليلة الموالية عدا ذلك ستكون السماء غائمة أحيانا إلى غائمة شرق الأقاليم الجنوبية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهـــــب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب المنطقة الشرقية من القطاع الشمالي أو الغربي بباقي جهات المملكة.

وستتــــــــــــــــراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي، وما بين 24 و29 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستتعدى ما بين 29 و32 درجة بالأقاليم الصحراوية.

وستتــــــــــــــــأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 40 و45 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبداخل وشرق الأقاليم الجنوبية ومنطقة سوس، وما بين 38 و43 درجة بالشياظمة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز وهضاب الفوسفاط والهضاب الشرقية، وستكون ما بين 30 و35 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة وداخل كل من الغرب والشاوية ودكالة، وستكون ما بين 25 و30 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول المحيطية وبالمرتفعات.

وسيكـــــــون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة وآسفي وجنوب بوجدور، وهائجا بباقي السواحل.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س/و.م.ع

 

Advert test
2017-06-27 2017-06-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا