Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقــــــس السبت … أجــــواء مستقرة وسماء صافية في هذه المناطق

Last Update : السبت 1 يوليوز 2017 - 12:07 مساءً
Advert test

طقــــــس السبت … أجــــواء مستقرة وسماء صافية في هذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، أن تبقى الأجواء مستقرة والسماء صافية إلى قليلة السحب بالمملكة، مع هبوب رياح قوية بالسواحل ما بين الجديدة والصويرة.

Advert Test

وستكون الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما شمالية بالقرب من السواحل الأطلسية، خصوصا ما بين الجديدة والصويرة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي ، ومن القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والغرب والشاوية، وما بين 15 و 20 درجة بالواجهة المتوسطية وجنوب المنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 21 و 27 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 36 و 41 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد ، وما بين 30 و 35 درجة بشرق الأقاليم الجنوبية وسوس والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وجنوب المنطقة الشرقية وداخل اللوكوس والغرب، وما بين 25 و 30 درجة بالهضاب العليا الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية والمرتفعات.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والرباط، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط وكاب سيم، وما بين طرفاية والداخلة، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين كاب سيم وطرفاية، وهائجا بباقي المناطق.

مملكتنــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2017-07-01 2017-07-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا