Advert Test
MAROC AUTO CAR

أخنــــــــوش يلتقي رجال أعمال لإقناعهم بالإستثمار في الحسيمة

Last Update : الأحد 9 يوليوز 2017 - 2:25 مساءً
Advert test

أخنــــــــوش يلتقي رجال أعمال لإقناعهم بالإستثمار في الحسيمة

قاد رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” عزيز أخنوش، وفدا من حزبه إلى مدينة طنجة، بعد الغضبة الملكية على وزراء الحكومة في الاجتماع الوزاري الأخير، حيث التقى رجال أعمال من المنطقة لبحث سبل النهوض بمدينة الحسيمة اقتصاديا. وبحسب المعطيات فقد عقد لقاء الجمعة الماضي و كان أخنوش مرفوقا بكل من محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد و المالية، مولاي حفيظ العلمي وزير التجارة و الصناعة و الاقتصاد الرقمي، رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب و الرياضة، لمياء بوطالب كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة، و امباركة بوعيدة كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري وكذلك بعض أعضاء المكتب السياسي. وتهدف الزيارة، إلى استعراض آفاق التنمية والإستثمار في إقليم الحسيمة وتشجيع رجال الأعمال على إستكشاف واستغلال الإمكانيات التي تتيحها المنطقة.

Advert Test

وركزت الزيارة أيضا على تبادل الرؤى مع ما يقرب من ثلاثين من رجال الأعمال الذين حضروا اللقاء حول إمكانية إطلاق مشاريع بالإقليم، واستكشاف فرص وظروف الاستثمار، واستعراض الحاجيات والوقوف على أي معيقات محتملة وطرق رفع جاذبية الإقليم.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-07-09 2017-07-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا