Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدول المقاطعة لقطر … إجراءاتنا مستمرة حتى تنفيذ مطالبنا كاملة

Last Update : الأربعاء 12 يوليوز 2017 - 2:02 مساءً
Advert test

الدول المقاطعة لقطر … إجراءاتنا مستمرة حتى تنفيذ مطالبنا كاملة

اعتبرت كل من السعودية ، والإمارات، والبحرين، ومصر، أن توقيع قطر وأمريكا مذكرة تفاهم في مجال مكافحة تمويل الإرهاب “خطوة غير كافية”.

Advert Test

وأكدت الدول الأربع في بيان مشترك “استمرار إجراءاتها الحالية إلى أن تلتزم السلطات القطرية بتنفيذ المطالب العادلة كاملة والتي تضمن التصدي للإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة” ، وقالت إنها “ستراقب عن كثب مدى جدية السلطات القطرية في مكافحتها لكل أشكال تمويل الإرهاب ودعمه واحتضانه”.

وأضافت  أن “الإجراءات التي اتخذتها (ضد قطر) كانت لاستمرار وتنوع نشاطات السلطات القطرية في دعم الإرهاب وتمويله واحتضان المتطرفين ونشرها خطاب الكراهية والتطرف وتدخلها في الشؤون الداخلية للدول الأخرى”.

ولفتت إلى أن هذه “نشاطات يجب أن تتوقف بشكل كامل ونهائي تنفيذاً للمطالب العادلة المشروعة”، في إشارة إلى المطالب التي قدمتها لقطر من أجل إعادة العلاقات معها.

وقطعت الدول الأربع العلاقات مع قطر في 5 يونيو/ حزيران بسبب دعمها “الإرهاب” وعلاقتها مع إيران، واتباع سياسة تهدد أمن المنطقة.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-07-12 2017-07-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا