Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقـــس الجمعة … أجـــواء حارة والحرارة تبلغ 48 درجة في هذه المناطق

Last Update : الجمعة 28 يوليوز 2017 - 8:37 صباحًا
Advert test

طقـــس الجمعة … أجـــواء حارة والحرارة تبلغ 48 درجة في هذه المناطق

تتوقــــــــع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يكون الطقس جد حار بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وحارا بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والسايس والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط، وداخل سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية. 

Advert Test

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل الشمالية والوسطى.

وستكون السماء غائمة بأقصى جنوب المملكة حيث يتوقع نزول قطرات مطرية، في حين ستظل الأجواء مستقرة ومشمسة بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي فوق جنوب شرق البلاد، ومن القطاع الشمالي أو الشمالي- الغربي بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل، ما بين 25 و31 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و26 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والسايس وداخل سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية ، وما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 42 و47 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و43 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط والسايس والمنطقة الشرقية وداخل كل من سوس والشياظمة والأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و 38 درجة بمنطقة طنجة والريف وداخل كل من اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 27 و 32 درجة بالقرب من السواحل وبمرتفعات الأطلس. 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان بالسواحل الأطلسية بين طنجة والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-07-28 2017-07-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا