Advert Test
MAROC AUTO CAR

 الفنان المخضرم غــــوز نــــوار يشارك في حفل كبير بمكنــــــــــــــاس 

Last Update : السبت 29 يوليوز 2017 - 11:04 صباحًا
Advert test

 الفنان المخضرم غــــوز نــــوار يشارك في حفل كبير بمكنــــــــــــــاس 

 
 يتعزز جديد الفنان المخضرم غــــوز نــــوار ، بمشاركة في حفل كبير نظمه المنتدى المغربي للتضامن والتنمية ، بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش بمدينة مكناس، يوم الأحد 23 يوليوز 2017 مع عرض مسرحية ″صلاح في الإصلاحية″ بدار الثقافة محمد المنوني، مع ثلة من الفنانين الشباب .
 
جدير بالذكر أن الفنان المخضرم غــــوز نــــوار بدأ مسيرته الفنية من خلال إطلالته بداية سنة 2000 وجرى خلاله حصوله على عدة جوائز في فئة غناء الراب، لتكون الإنطلاقة الحقيقية لمسيرة جديدة في حياته المهنية ، حيث إشتهر غوز نوار بأسلوبه المتميز في غناء الراب الشبابي ما ساعده على زيادة لفت أنظار الجمهور إليه.
 لقد قدم خلال مساره الفني العديد من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا واسعا، كما نالت شهرة أكثر عقب تصويرها على طريقة الفيديو كليب ، حيث شارك غوز نوار في العديد من المهرجانات الفنية في عدد من المدن المغربية ، من بينها مهرجانات العاصمة الروحية فاس  .
يصف غوز نوار نفسه بسفير أغنية الراب نسبة إلى أغانيه التي زحفت إلى بلادنا من الغرب، منذ ثمنينات القرن الماضي  ، الأمر الذي ساعده على الإنتشار بسرعة كبيرة.
  
 نتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل داخل الوطن وخارجه ، مع المزيد من التألق والتوفيق والإستمرارية لكي يكمل مشواره الفني .
 
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert Test
Advert test
2017-07-29 2017-07-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا