Advert Test
MAROC AUTO CAR

 حصري و بالصور جوليا لشهب في كليب يما يما للفنان المغربي حاتم عمور

Last Update : الأحد 30 يوليوز 2017 - 10:14 صباحًا
Advert test

مملكتنا من مراكــــــــــــــش / محمود هرواك

 حصري و بالصور جوليا لشهب في كليب يما يما للفنان المغربي حاتم عمور

Advert Test

 فـــــــــي أخبار حصرية استقيناها من مصادرنا استطاع موقع مملكتنا التعرف على هوية الجميلة المغربية بالملامح الآسيوية “جوليا لشهب” و الوصول إليها؛ جوليا التي تقاسمت مع الفنان المغربي “حاتم عمور” بطولة جديد عمله المميز “يما يما” خلقت جدلا واسعا في الوسط الفني بعد أن عبر لها مجموعة من الفنانين عن إعجابهم بها و عن استعدادهمم التعامل معها حتى قبل طرح الفيديو كليب في المقبل من الأيام.

عمل “يما يما” من المنتظر أن يحقق نسب مشاهدة قياسية بالملايين نظرا للتحضير الجيد و للجدل التي خلقته بطلته ، هذه الأخيرة عبرت لنا عن سعادتها بالتعامل مع مصممة الأزياء الشهيرة كنزة النافي المشهورة بكيكي.

يذكـــــــــــــــــــــــــر أن العمل الفني الذي سيطرح الترويج له خلال اليومين القادمين سيشارك فيه إلى جانب الفنان حاتم عمور و جوليا مجموعة من الراقصين، والراقصات حيث كان قد أخذ من فريق العمل أيام لإنجازه و تحضيره تحت إشراف المخرج سعيد موسارية، كلمات وألحان أميرة زهير، و توزيع رشيد محمد علي ، جوليا وعدت موقعنا بحوار خاص مباشرة بعد طرح العمل للكشف عن بعض التفاصيل الحصرية.. ترقبوا حوارنا الحصري اولا بأول فقط على “مملكتنا”

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-07-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا