فعاليات المجتمع المدني تجدد وفاءها للعرش بتنظيم إحتفال غير مسبوق بعيد العرش المجيد بقسارية ابن شوعة 

آخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 9:14 صباحًا
Advert test

فعاليات المجتمع المدني تجدد وفاءها للعرش بتنظيم إحتفال غير مسبوق بعيد العرش المجيد بقسارية ابن شوعة 

نظمت فعاليات المجتمع المدني بقسارية ابن شوعة درب كناوة بالدار البيضاء إحتفالا غير مسبوق ، بالذكري 18 لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه الميامين الذي يصادف يوم 30 من شهر يوليوز ، وذلك بتنظيم و تقديم عروض موسيقية وفنية وثقافية متنوعة .

 وتجــــــــدر الإشارة أن هذا الاحتفال نظمه الفاعل الجمعوي عادل الرايس الذي مافتئ دائما على الإحتفال بكل المناسبات الوطنية ، وخاصة يوم 30 يوليوز من كل سنة التي يستقبل فيها المغرب والمغاربة قاطبة ذكــــــــــرى وطنية مجيدة ومناسبة عزيزة، تعتبر من أعز الذكريات الوطنية وأسماها وأعلقها بالنفوس ، إنها ذكرى عيد العرش المجيد، ذكـــــــــــــــــــــرى تربع جلالته على عرش أسلافه الميامين. 

وإنها لمناسبة كريمة خالدة تهفو لها قلوب الامة المغربية الوفية ، وتنشرح لها صدورهم الطيبة ، حيث ترى فيها مناسبة حبيبة متجددة للتعبير عن ما تكنه وتحمله في أعماق نفوسها من مشاعر الولاء والاخلاص والحب والوفاء الكامل ، والتعلق التام بالعرش العلوي المجيد ، وبأمير المؤمنين جلالة الملك مولانا محمد السادس دام له النصر والتأييد . ويتمثل هذا الحب في تلك البيعة الشرعية والطاعة الدينية التي تعتبر الركيزة الاولى والدعامة القوية للعلاقة بين الراعي ورعيته، بين الإمام الخليفة وبين شعبه وأمتـــــــــــــــــــــه.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: