Advert Test
MAROC AUTO CAR

ليبيا تشكر المغـــــــــــرب على دعمه الدائم من أجل إيجاد حل للأزمة

Last Update : الأربعاء 20 شتنبر 2017 - 11:04 صباحًا
Advert test

ليبيا تشكر المغـــــــــــرب على دعمه الدائم من أجل إيجاد حل للأزمة

أعرب وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة، الثلاثاء، بنيويورك عن امتنانه للدعم الذي يقدمه المغرب لبلاده من أجل الخروج من الأزمة التي تتخبط فيها.

وقال سيالة في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، على هامش أشغال الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن المباحثات بين الجانبين “تناولت العديد من المواضيع، وشكلت فرصة للتشاور حول القضايا التي تهم البلدين والمنطقة، وكذا القضايا الراهنة على المستوى الدولي”.

كما تم التطرق، يضيف وزير الخارجية الليبي، إلى الاجتماع حول ليبيا الذي سيعقد غدا الاربعاء بمقر الأمم المتحدة، مبرزا أن الجانب المغربي ” أكد استمراره في دعم الليبيين كما دأب على ذلك في كل المشاورات السياسية والمفاوضات السابقة التي توجت بتوقيع اتفاق الصخيرات”. 

وخلص الدبلوماسي الليبي الى القول إن المغرب “يبدي دائما استعداده لمساعدة ليبيا، ولذلك نحن ممتنون لهذا الدعم ونتطلع إلى الخروج من المحنة الحالية من أجل العمل سويا على اقامة تعاون اقتصادي يخدم مصلحة الشعبين”.

يشار الى أن الأمم المتحدة ستنطم الاربعاء لقاء رفيع المستوى حول ليبيا سيخصص لبحث استراتيجة جديدة تتوحد فيها جهود المجموعة الدولية من أجل إيجاد حل للأزمة المتشعبة التي يتخبط فيها هذا القطر المغاربي منذ ست سنوات.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-09-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا