Advert Test
MAROC AUTO CAR

طـــقس السبت … ظهور كتل ضبابية مع سحب غير مستقرة بباقي جهات المملكة

Last Update : السبت 7 أكتوبر 2017 - 7:31 صباحًا
Advert test

طـــقس السبت … ظهور كتل ضبابية مع سحب غير مستقرة بباقي جهات المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، ظهور كتل ضبابية محلية خلال الليل والصباح قرب السواحل مع سحب غير مستقرة شيئا ما، مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة رعدية محليا بالمرتفعات والجنوب الشرقي، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

Advert Test

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشرقي وبالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 20 و 25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و26 درجة بالمرتفعات ، وما بين 25 و30 درجة بالشرق والسواحل ، وما بين 28 و33 درجة بالجنوب الشرقي والسهول المحيطية، ومابين 32 و37 درجة بالسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 38 و41 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان مابين طنطان والكويرة، وهائج إلى قليل الهيجان بباقي المناطق الساحلية.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-10-07 2017-10-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا