Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقــــــــــس الآحد … زخات مطرية رعدية بهذه المناطــــــــــــــق

Last Update : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 10:00 صباحًا
Advert test

طقــــــــــس الآحد … زخات مطرية رعدية بهذه المناطــــــــــــــق

زخات مطرية رعدية تنتظر مغاربة الأطلس الصغير والكبير، اليوم الأحد، والسفوح الشرقية، وسهول الحوز والشاوية، ومن المحتمل أن تمتد إلى الشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، كما أنه من المرتقب أن تظهر كتل ضبابية مع سحب منخفضة خلال الليل والصباح قرب السواحل . كما ستظهر سحب غير مستقرة شيئا ما.

Advert Test

وكشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن سحب كثيفة ستهم السواحل الوسطى مع احتمال هطول أمطار ضعيفة ومتفرقة، عدا ذلك ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة. 

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومعتدلة من القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 20 و 25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وداخل جنوب البلاد، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات ، وما بين 25 و30 درجة بالشرق والسواحل، وما بين 28 و33 درجة بالجنوب الشرقي والسهول المحيطية، ومابين 32 و37 درجة بالسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 38 و41 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ٫ كما سيكون قليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل الأطلسية.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-10-08 2017-10-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا