Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقـــــس الآحد … تكون سحب منخفضة و كتل ضبابية بهذه المناطـــــــــــق

Last Update : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:51 صباحًا
Advert test

طقـــــس الآحد … تكون سحب منخفضة و كتل ضبابية بهذه المناطـــــــــــق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والسهول الشمالية والوسطى ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي خلال الليل والصباح.

Advert Test

وخلال الظهيرة، ستتمركز سحب ركامية فوق الأطلس الكبير، مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي، وشمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، فيما ستهب شمالية على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و 19 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس وتادلة والرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و 22 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و 22 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 24 و 30 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس والمنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياضمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة وتانسيفت والرحامنة والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 31 و 36 درجة بسوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطرفاية، وهائجا بباقي السواحل.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-10-22 2017-10-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا