Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقــــس الإثنين … أمطار وسحب كثيفة بهذه المناطق

Last Update : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 9:28 صباحًا
Advert test

طقــــس الإثنين … أمطار وسحب كثيفة بهذه المناطق

ستتشكل سحب منخفضة كثيفة، اليوم الاثنين، بغرب الواجهة المتوسطية مع احتمال نزول أمطار خفيفة جدا عند الصباح.

Advert Test

كما سيلاحظ تكون كتل ضبابية وسحب أخرى منخفضة خلال الصباح والليل، بالقرب من السواحل والسهول الشمالية والوسطى،  مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

وخلال الظهيرة، ستظهر بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلس الكبير، حيث يحتمل تساقط قطرات مطرية متفرقة وعدا ذلك، سيبقى الطقس مستقرا ومشمسا بباقي المناطق. وستهب الرياح معتدلة القوة من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي للبلاد، فيما ستهب من الشرق داخل الأقاليم الجنوبية، ومن الشمال عموما بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ووالماس، وما بين 13 و 19 درجة بشمال ووسط البلاد والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 18 و23 درجة بأقصى الجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و28 درجة بالمرتفعات والسواحل والمنطقة الشرقية، وما بين 29 و34 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بأقصى الجنوب. 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح فيما بعد هائجا بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-10-23 2017-10-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا