Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجامعة تشرف على تنظيم نهائي الوداد والأهلي بحضور شخصيات بارزة

Last Update : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 9:58 مساءً
Advert test

الجامعة تشرف على تنظيم نهائي الوداد والأهلي بحضور شخصيات بارزة

ستشرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مختلف الجوانب التنظيمية الخاصة بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيجمع يوم السبت المقبل بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

Advert Test

وستكون الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حاضرة بدورها لمراقبة كل ما يتعلق بتنظيم اللقاء النهائي من أجل ضمان مروره في أفضل الظروف منذ بداية المباراة وحتى تسليم الكأس للفريق الفائز.

وستعرف مباراة النهاية حضور أحمد أحمد، رئيس الكاف، رفقة معظم أعضاء المكتب التنفيذي للهيئة المشرفة على تدبير شؤون كرة القدم الإفريقية، إلى جانب رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء المكتب المديري لهذه الأخيرة، في الوقت الذي مازال حضور إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لم يتأكد بعد.

وستتسلم الجامعة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، مركب محمد الخامس من أجل تحضيره للقاء النهائي، من خلال تجهيز المنصة الرسمية التي ستستقبل ضيوف المغرب من الكاف، وكذا عدد من الوزراء الذين ينتظر حضورهم للمباراة، إضافة إلى إعداد المركز الإعلامي وقاعة الندوات الصحفية والمنطقة المختلطة بين اللاعبين والصحفيين، على غرار ما تم القيام به في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني ضد نظيره الغابوني .

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-10-29 2017-10-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا