Advert Test
MAROC AUTO CAR

  بدر المسكاوي يطلق أغنية El sahara De Marruecos بطريقة السالسا

Last Update : الثلاثاء 7 نونبر 2017 - 1:31 صباحًا
Advert test

  بدر المسكاوي يطلق أغنية El sahara De Marruecos بطريقة السالسا

لأول مرة و تزامنا مع الذكرى الثانية و الأربعون للمسيرة الخضراء أطلق بدر المسكاوي الشهير ب “Pedro Hierro” أغنية صوت الحسن بالإسبانية على طريقة السالسا بعنوان “El Sahara De Marruecos” (الصحراء المغربية) الأغنية من المنتظر أن تحقق أرقام قياسية من المشاهدات و ذلك نظرا للإقبال الكبير الذي لقيته في المغرب كما في في دول أمريكا اللاتينية حتى قبل إطلاقها.

و يشارك في الأغنية عدة راقصات من مختلف بقاع العالم إضافة الى المغني الفينزويلي الشهير Tito” ramon romero” الذي عرف بحبه الشديد للمغرب منذ قدومه و الذي يسعى إلى لعب دور طلائعي في الديبلوماسية الموازية إيمانا منه بأن الصحراء جزء لا يتجزء من المغرب منذ قرون خلت.

يذكر أن إنجاز هذا العمل تطلب من الإدارة الفنية برئاسة بدر المسكاوي (Pedro Hiero) الجهد الجهيد ألحانا و أداء، كما توزيعا و ذلك لتكييفها في قالب عالمي يراعي جل المتغيرات و الطبائع السائدة عند مختلف الشعوب؛ هذا علاوة على الهدف الرئيسي و الذي يسير في نسق يتبنى القوة الناعمة في الوصول إلى دول عرفت دائما بميولها للأطروحة الإنفصالية.

يشار إلى أننا استطعنا أخد تصريح من صاحب الفكرة بدر المسكاوي، و الذي أجاب في معرض سؤالنا له عن هدفه من المشروع فكان الجواب كالتالي: (“أردنا أن يتزامن إطلاقنا ل”El sahara De Marruecos” مع الذكرى الثانية و الأربعون للمسيرة الخضراء المضفرة وذلك لتوجيه رسالة للعالم مفادها أن الصحراء مغربية بكل اللغات و الكلمات،

كذلك أردنا ان نهدي للشعب المغربي و جلالة الملك محمد السادس هذه التحفة للتأكيد على وحدة الوطن و لإرساء نموذج يؤطر للنسق الذي يلزم كل الفنانين تبنيه و اتباعه و جعله النبراس المنير حتى يكون للفن هدفه و يلعب الدور المنوط به؛ تعبيرا عن ما يخالج صدورنا كمغاربة متمسكين بالثوابت الوطنية.

لن يفوتني أن أشكر كل من ساعدنا لإخراج هذا المولود الجديد من فريق عمل و مساعدين … كما أتمنى أن نصل إلى أهدافنا المنشودة بدعمكم لنا كإعلاميين و جمهور”

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
  بدر المسكاوي يطلق أغنية El sahara De Marruecos بطريقة السالسا
2017-11-07 2017-11-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا