Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجزائر و البوليساريو تردان على الخطاب الملـكــــــــــي

Last Update : الأربعاء 8 نونبر 2017 - 11:12 صباحًا
Advert test

الجزائر و البوليساريو تردان على الخطاب الملـكــــــــــي

في أول رد له على الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، استقبل رئيس الحكومة الجزائرية، أحمد أويحي ، الثلاثاء، بقصر الحكومة، الأمين العام لجبهة البوليساريو، إبراهيم غالي.

Advert Test

واعتبرت الصحافة الجزائرية، أن استقبال أويحي، لزعيم الجبهة البوليساريو، يعد ردا من رئيس الحكومة الجزائرية، على الخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، التي طالب فيها الملك محمد السادس مختلقي النزاع بتحمل مسؤوليتهم لإيجاد تسوية، مشددا مرة أخرى، أن الصحراء مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأكد الملك محمد السادس في خطاب إلى الأمة مساء الاثنين رفضه القاطع أي حل لقضية الصحراء المغربية خارج سيادة المغرب الكاملة على صحرائه ومبادرة الحكم الذاتي.

وقال الملك في خطاب بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء “لا لأي حل لقضية الصحراء، خارج سيادة المغرب الكاملة على صحرائه، ومبادرة الحكم الذاتي، التي يشهد المجتمع الدولي بجديتها ومصداقيتها”.

أشار إلى أن “الصحراء كانت دائما مغربية، قبل اختلاق النزاع المفتعل حولها، وستظل مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، مهما كلفنا ذلك من تضحيات”.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2017-11-08 2017-11-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا