MAROC AUTO CAR

العلاقات المغربية القطرية قطعت أشواطا مهمة في سبيل تعزيز وتطوير أسسها .

آخر تحديث : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 2:17 مساءً
Advert test

أكد سفير المغرب بالدوحة السيد المكي كوان أن العلاقات المغربية القطرية قطعت أشواطا مهمة في سبيل تعزيز وتطوير أسسها وتدعيم ركائزها، لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وقال الديبلوماسي المغربي ، في تصريحات للصحف القطرية ، نشرتها اليوم الجمعة ، بمناسبة احتفال قطر بيومها الوطني (18 دجنبر) ، إن عام 2014 تميز بدينامية قوية وكان حافلا بالزيارات وعلى رأسها الزيارة الرسمية التي قام بها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للمغرب في دجنبر 2013 بدعوة من أخيه جلالة الملك محمد السادس .

Advert Test

وأشار السيد المكي كوان إلى الزيارات المتبادلة بين البلدين على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والقانونية والتي أثمرت العديد من الاتفاقيات والبرامج التنفيذية.

ومن جهة أخرى، نوه السفير المغربي بالإنجازات التي حققتها قطر بقيادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، معتبرا أنها تشكل امتدادا للقفزة النوعية والطفرة الاقتصادية التي شهدتها دولة قطر والتي كرسها الشيخ حمد “الأمير الوالد” .

وقال إن هذا التطور بارز وتجلى في النهضة العمرانية والفعاليات الكبرى التي تنظمها قطر التي باتت قبلة للملتقيات الدولية وفي مقدمتها احتضان نهائيات كأس العالم لكرة القادم في 2022 والذي يعد منبع فخر واعتزاز الدول العربية.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2014-12-19 2014-12-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: