Advert Test
MAROC AUTO CAR

أحمد أحمد لجلالة الملك … بالشفاء العاجل إن شاء الله

Last Update : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 12:33 صباحًا
Advert test

أحمد أحمد لجلالة الملك … بالشفاء العاجل إن شاء الله

بعربية فصيحة فاجأت كل الحضور، استغل أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فرصة حضوره المناظرة الإفريقية لكرة القدم النسوية، التي تحتضنها مراكش، اليوم وغدا، للدعاء للملك محمد السادس بالشفاء العاجل، إثر العملية التي أجراها أخيرا في الديار الفرنسية، قائلا “بالشفاء إن شاء الله”.

Advert Test

ووشكر الملغاشي، أحمد أحمد، الملك محمد السادس لترشيحه المغرب لتنظيم “مونديال 2026″، مردفا “لا يمكنكم تخيل حجم الآمال التي يحملها هذا الملف لشباب إفريقيا، ليس فقط رياضيا، بل على كل المستويات”.

من جهته لم يُفوّت فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فرصة افتتاح المناظرة الإفريقية الأولى لكرة القدم النسوية، للإشارة إلى أن المغرب قد راكم مجموعة من التجارب، من خلال استقبال تظاهرات رياضية قارية، كان آخرها منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين قبل شهرين من الآن.

وقال لقجع خلال كلمته الافتتاحية للمناظرة، بحضور أحمد أحمد وفاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، ونوال المتوكل، رئيسة لجنة كرة القدم النسوية في الجامعة، ورئيسة اللجنة المنظمة للمناظرة، وفعاليات رياضية أخرى، إن قوة الملف المغربي مستمدّة أساسا من الدعم المنقطع النظير الذي تخصّه له القارة “السمراء”، مشدّدا على أن المغرب سيدافع عن حقّه في تنظيم “المونديال”، على اعتبار أن ذلك يمثل أحلام قارة بأكملها، وليس مطمع بلد.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-03-06 2018-03-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا