Advert Test
MAROC AUTO CAR

 حضور وازن لشخصيات دولية بكرانس مونتانا رغم تشويش البوليساريو

Last Update : الخميس 15 مارس 2018 - 5:08 مساءً
Advert test

 حضور وازن لشخصيات دولية بكرانس مونتانا رغم تشويش البوليساريو

يستقبل مطار مدينة الداخلة على مدى الساعات القليلة الماضية والمقبلة طائرات تحمل مسؤولين وزعماء وصناع القرار الذين جاؤوا للمشاركة في الدورة الرابعة  لمنتدى كرانس مونتانا الذي ينطلق اليوم ويستمر إلى 20 مارس الجاري.

Advert Test

المنتدى الذي يقام تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، يحضره أمراء ورؤساء سابقين وزعماء ، حيث ينتظر وصول الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي، في أي لحظة ومن المتوقع حسب مصادر مطلعة أن يشارك الرئيس غينيا الاستوائية.

ويشارك في المنتدى كل من رئيس المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا (ECOWAS) مصطفى سيسي لو ،  والرئيس الرئيس السابق لمالي ديوكوندا تراوري ، ونائب رئيس ميانمار ، سوي مينت ، والسيدة الأولى بالاو ، ورئيس هايتي السابق ميشيل مارتيلي ، كما يشارك القس الأمريكي جيسي جاكسون ، ووزيرة العدل الفرنسية السابقة إليزابيث جيغو.

وسيناقش صناع القرار السياسي والاقتصادي من 100 دولة وأربع قارات ،مستقبل التعاون جنوب – جنوب ، في المنتدى  الذي يسلط الضوء على ابرز آلام العالم وآماله .

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-03-15 2018-03-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا