Advert Test
MAROC AUTO CAR

رجال الدرك الملكي بإقليم النواصر في حملة تمشيطية بدوار السحابات

Last Update : السبت 17 مارس 2018 - 1:09 مساءً
Advert test
رجال الدرك الملكي بإقليم النواصر في حملة تمشيطية بدوار السحابات
احمد ريان مراسل مملكتنا بالنواصر
 عرف مساء اليوم بدوار السحابات إقليم النواصر حملة تمشيطية قام بها رجال الدرك الملكي في نقط مهمة تعرف نشاطا كبيرا لتجارة المخدرات بشتى أنواعها والذين يأتون من المدن المجاورة( برشيد _ والدروة ) .
لهذا الدوار الذي يربط اقليم برشيد واقليم الدروة،وقد عرفت المخدرات بهذه المنطقة رواجا كبيرا في الأونة الأخيرة،ما جعل رجال الدرك يقومون بحملات من هذا النوع.ومعلوم أنه قد تم تسجيل مجموعة من الإشتباكات بين رجال الدرك وأعوان المروجين الذي يقودون العمليات،مما اضطر رجال الدرك للإستعانة بالسلاح الوظيفي في كثير من الأحيان .
كما نجم عن هذه الحملات إعتقال مجموعة من المروجين.دون أن ينقطع نشاط المخدرات بشكل نهائي،كما تم تسجيل إنخفاظ الرواج الذي كان يعرف من قبل نشاطائه كبيرا،نتيجة الحملات التمشيطية ووضع نقط مراقبة وتفتيش بالقرب من الأماكن المذكورة التي يقودها رجال الدرك الملكي والتي بدورها لاقت إستحسانا كبيرا من قبل أهالي الدواوير. في انتظار القضاء على رواج المخدرات بهذه المنطقة المذكورة بشكل نهائي.
مملكتنــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-03-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا