Advert Test
MAROC AUTO CAR

بعد مهاجمته لرونار…هذا ما قررته الجامعة في حق محسن متولي

Last Update : الإثنين 19 مارس 2018 - 1:44 مساءً
Advert test

بعد مهاجمته لرونار…هذا ما قررته الجامعة في حق محسن متولي

علم من مصدر مطلع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستتنازل عن مقاضاة اللاعب محسن متولي، لاعب الريان القطري، على خلفية التصريحات التي أدلى بها، ولتهم فيها الناخب الوطني هيرفي رونار بالفساد.

Advert Test

وتوصلت عائلة متولي الجمعة الماضي، باستدعاء من الأمن ليمثل أمامه للإدلاء بإفاداته في الموضوع.

ومن المرتقب أن تكتفي الجامعة بعقوبة رياضية ضد اللاعب الرجاوي السابق، حيث ستقررفي مصير ذلك بعد وديتي المنتخب أمام صربيا وأوزبكستان نهاية الشهر الجاري.

وقدم محسن متولي اعتذارا للجامعة والمدرب الفرنسي، مشيرا إلى ان تصريحاته اسيء فهمها، وأنه لم يتهم رونار بالارتشاء، ولم يسبق له ان اتهم اي مدرب بهذا الامر.

وعزا متولي ذلك إلى سوء فهم من الصحفي المصري الذي أجرى معه الحوار، بسبب عدم فهمه للهجة المغربية.

وكانت الجامعة، قد نددت في بيان حقيقة صدر الخميس الماضي “بكل ما جاء في الحوار الذي أجراه اللاعب المغربي محسن متولي مع صحيفة “الوطن” القطرية، حيث شكك في مصداقية الناخب الوطني واختياراته”.

وأشارت أعلى سلطة كروية في المغرب في السياق ذاته، أنها لن “تدخر جهدا في حماية كل أفراد النخبة الوطنية من ناخب وطاقم ولاعبين، وأنها لن تتوان في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من حاول المس بمصداقية المنتخب الوطني.”

ويذكر أن لاعب الريان القطري هاجم الناخب الوطني هيرفي رونار، واتهمه، تلميحا، بتلقي “رشاوي” من أجل حجز مكان داخل تشكيلة الأسود.

وأكد متولي في حوار أجراه مع صحيفة “الوطن” القطرية أن أول الشروط التي يجب أن تكون لديه من أجل حمل قميص الأسود هو وكيل أعمال يكون صديقا للناخب الوطني، لكي يتحدث معه .

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-03-19 2018-03-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا