Advert Test
MAROC AUTO CAR

مثير.. وزارة الأوقاف تلزم الحجاج المغاربة بعدم الاحتجاج على الأكل والإقامة !

Last Update : الإثنين 26 مارس 2018 - 4:18 مساءً
Advert test

  وزارة الأوقاف تلزم الحجاج المغاربة بعدم الاحتجاج على الأكل والإقامة !

ألزمت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية، الحجاج الذين اختيروا في القرعة لقضاء مناسك الحج عن موسم 2018 بالتوقيع على التزام يتعهدون فيه بعدم الاحتجاج على الخدمات التي ستقدم لهم في الديار السعودية.

و أوضحت يومية “الصباح” ، أنه يتعين على الحجاج الذين ستتكفل الوزارة بتنظيم رحلتهم ، التوقيع في مصلحة تصحيح الإمضاءات بالمقاطعات، على مطبوع يحمل شعار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ويتضمن التزامات بعدم الاحتجاج على خدمات الإقامة والنقل والأكل خلال تأدية شعائر الحج.

هذا، و يلتزم الحاج بعدم الاحتجاج على ظروف الإقامة مهما كانت و على الازدحام في وسائل النقل وعلى جودة الوجبات الغذائية المقدمة طيلة فترة الحج، هذا وأكدت مصادر مطلعة أن التوقيع على المطبوع يعد إلزاميا لإتمام ملف الحج.

وبحسب المصدر ذاته، فإن خطوة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، تأتي من أجل تفادي الاحتجاجات التي أصبحت تتكرر في كل موسم، كانت آخرها الفيديوهات التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وتوضح الظروف المزرية التي يعيشها الحجاج الذين يحجون تحت رعاية فرق الوزارة، إذ توضح هذه المقاطع الظروف المزرية التي يقضون فيها شعائر الحج.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-03-26 2018-03-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا