Advert Test
MAROC AUTO CAR

مصطفى الخلفي…بدون سياسة إتصال رقمية لايمكن أن تصل إلى الشباب

Last Update : الخميس 29 مارس 2018 - 10:50 صباحًا
Advert test

مصطفى الخلفي…بدون سياسة إتصال رقمية لايمكن أن تصل إلى الشباب

قال مصطفى الخلفي الوزير المنتدب والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يشكل منصة للحوار وتبادل الخبرات والتجارب مؤكدا أن الثورة الرقمية هي فرصة وتحد للحكومات عبر الإمكانات التي يتيحها العالم الرقمي لصناع القرار للاستعداد للمستقبل وتجنب المفاجآت.

وأضاف معاليه في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” أن الوسائل التقليدية لم تعد فعالة وغير مؤثرة وبالتالي علينا استيعاب والاستفادة من الثورة التكنولوجيا للمعلومات بشكل فاعل وإلا يصبح رأي صانع القرار في الحكومة فاقد للتأثير.. موضحا ان دور صانع القرار في السابق كان عبر وضع القوانين ولكن مع التطور السريع أصبح من الضروري أن يكون عبر سياسة تواصل فعالة ومؤثرة بين المشغلين أو الفاعلين في المجال الحكومي وبين القطاع الخاص والباحثين.

وبين معاليه دور الثورة التكنولوجيا للمعلومات والتي تتيح الوصول الى الشباب الذي يتواجد اليوم بشكل كبير بالعالم الرقمي وبالتالي لا يمكن بدون سياسة إتصال رقمية ان تصل اليهم.

وأضاف معالي مصطفى الخلفي ” بالنسبة لي الثورة الرقمية هي فرصة وتحد للحكومات عبر الإمكانات التي يتيحها لها العالم الرقمي مع القدرة على إيصال خطابها لأوسع الشرائح وإشراكهم المواطنين في صياغة القرارات السياسية والتشريعية تساعدهم في حل والتسريع بإنجاز إصلاحاتها”.

ويهدف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إلى عرض أفضل الممارسات المحلية والعربية والدولية في الاتصال الحكومي عبر سلسلة من الجلسات النقاشية ودراسات الحالة وورش العمل والعديد من الفعاليات الأخرى المصاحبة التي تتضمن الكثير من الأفكار التي تسهم في تعزيز التواصل بين الحكومة والجمهور من أجل مواجهة التحديات وتحقيق الازدهار.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-03-29 2018-03-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا