Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس السبت…سحب كثيفة مرفوقة بأمطار في هذه المناطق من المملكة

Last Update : السبت 31 مارس 2018 - 9:00 صباحًا
Advert test

طقس السبت…سحب كثيفة مرفوقة بأمطار في هذه المناطق من المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، مرور سحب كثيفة مرفوقة بأمطار أو زخات ضعيفة خلال الصباح بمناطق اللوكوس، والغرب، والريف الغربي، والساحل المتوسطي.

Advert Test

وستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول زخات مطرية متفرقة بأقصى جنوب المملكة، في حين ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بجنوب البلاد، والشرق والسهول الشمالية، بينما ستهب ضعيفة القوة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 0 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و09 درجة بالهضاب العليا، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و 14 درجة بشمال ووسط البلاد والمنطقة الشرقية ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و22 درجة بأقصى الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 11 و17 درجة بالمرتفعات ومنطقة طنجة، وما بين 18 و22 درجة بالمناطق الشمالية والشرقية، وما بين 23 و28 درجة بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية والسهول الوسطى، والجنوب الشرقي، وما بين 29 و34 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج ولكن سيكون هائجا إلى قوي الهيجان صباحا، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين الرباط وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-03-31 2018-03-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا