Advert Test
MAROC AUTO CAR

فاجعة آسفي…استخراج ثلاث جثث وهذا مصير الرابعة

Last Update : السبت 7 أبريل 2018 - 9:47 صباحًا
Advert test

فاجعة آسفي…استخراج ثلاث جثث وهذا مصير الرابعة

بعد أن كان مصير الغرقى الأربعة المفقودين في قاع البحر بآسفي مجهولا إلى حدود صباح أمس الجمعة، نجحت السلطات المختصة في انتشال جثث ثلاثة عمال ممن قضوا نحبهم في قاع البحر بعد جرفتهم الأمواج العالية، الأربعاء المنصرم أثناء عملهم بالميناء الجديد بآسفي.

Advert Test

وبهذا الخصوص أوضح عبد الحكيم مستعد، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة في تصريحه لـ”الأيام 24″ أن عمليات البحث عن الغرقى الأربعة، أسفرت عن انتشال ثلاث جثث بعد الاستعانة بمركب الإنقاذ، قبل أن يقول: “جرى انتشال الجثة الأولى في حدود الساعة الخامسة من مساء أمس الجمعة وبعد ذلك قام مجموعة من المشرفين على هذه العملية بإخراج اثنين من المفقودين تباعا، في حين يظل مصير المفقود الرابع مجهولا”.

وأكد مستعد أن الضحايا الثلاثة الذين تم انتشال جثثهم، يتحدرون من دمنات وسطات وآسفي، قبل أن يتم نقل جثثين إلى دمنات وسطات خلال الليل من أجل مباشرة إجراءات الدفن من طرف عائلتي الضحيتين، بينما الضحية الثالثة المتحدر من مدينة آسفي سيتم دفنه اليوم السبت في مسقط رأسه.

وأشار إلى أن هذه الفاجعة التي حصدت أرواح أربع ضحايا، خلّفت إصابة ثلاثة عمال بإصابات متفاوتة الخطورة وخضعوا للعلاجات الضرورية على يد طاقم مختص بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، قبل أن يغادر اثنين من المصابين المستشفى، بينما المصاب الثالث المتعرض لكسر في الساق، خضع لعملية جراحية وسيغادر المستشفى بعد تعافيه بشكل كلي.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-07 2018-04-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا