Advert Test
MAROC AUTO CAR

خنيفرة تنهزم في عقر الدار امام الطنجاويين

Last Update : الأحد 8 أبريل 2018 - 10:25 صباحًا
Advert test
خنيفرة تنهزم في عقر الدار امام الطنجاويين

انهزم فريق السياكا بعقر داره برسم الدورة 25 من بطولة القسم الأول. الملعب البلدي بخنيفرة، الذي شهد أطوار هزيمة شباب أطلس خنيفرة أمام اتحاد طنجة بهدف دون رد، حج لمدرجاته جمهور متوسط و من الطرفين.

مع بداية المقابلة الشباب يضيع هدف السبق بعد انفراد مع الحارس و يعاقبه الزوار بهدف جاء بعد تنفيد ضربة زاوية و اللاعب ياسين البحيري حر طليق يسجل برأسية خلال الدقائق الاولى للمقابلة، ردة فعل المحليين افتقدت للنجاعة و اندفاعهم كاد يكلفهم حصة أكبر، بعد هذه الهزيمة أمام متصدر الدوري المغربي وضعية الشباب تزداد صعوبة و سيرحل في المقابلة الموالية لمواجهة المطارد المحتل للصف الثاني حسنية أكادير.

Advert Test

” كمال الزواغي” مدرب الشباب علق بعد الهزيمة بالقول ” كانت مقابلة حماسية بين الفريقين و أشد بحرارة على الجمهور الذي ساندنا طوال أطوار المقابلة و أعتذر لهم على هذه النتيجة كما أحيي جميع لاعبي فريقي على الروح القتالية داخل الملعب و الرغبة الجامحة في تحقيق الفوز لكن سوء الحظ من جهة و التسرع من جهة كان السبب وراء هذه الهزيمة و نتمنى الأفضل في القادم ان شاء الله”.

و بهذه الهزيمة تجمد رصيد نادي شباب أطلس خنيفرة في 22 نقطة و فيما ضاعف ممثل البوغاز حظوظه بالفوز بلقب البطولة مع تعادل مطارده حسنية أكادير، و تبين أن مقابلة خنيفرة بستة نقاط كفارق بين اتحاد طنحة و حسنية أكادير.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-08 2018-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا